تسجيل الدخول

محكمة إسبانية تغرم لاعب برشلونة 33 ألف يورو

2020-03-13T21:21:21+02:00
2020-03-13T21:21:24+02:00
رياضة
مرسال نيور13 مارس 2020119 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
محكمة إسبانية تغرم لاعب برشلونة 33 ألف يورو

قررت محكمة إسبانية، اليوم الجمعة، إلزام الفرنسي صامويل أومتيتي ، مدافع نادي برشلونة الإسباني، بدفع 33 ألف يورو، بسبب الأضرار التي ألحقها بالمنزل الذي كان يستأجره في إسبانيا. 

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن صامويل أومتيتي قد دفع بالفعل 14 ألف يورو لمالك المنزل بسبب الأضرار، إلا أن القضاء الإسباني قدر قيمتها بـ33 ألفا، مضيفة أن اللاعب الفرنسي تمت محاكمته في فبراير الماضي، حيث اضطر للإدلاء بشهادته بشأن الشكوى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مالك المنزل ادعى أن أومتيتي ألحق أضرارا بالفيلا التي أقام فيها ذات مرة في بلدة بايكس يوبريجات القريبة من برشلونة.

وجرى العثور على أثاث مكسور، عندما تم تفتيش المنزل، كما فقدت قطع من العشب والأطباق، واستشهد الخبراء بوجود إهمال في الصيانة، خاصة في الأرضيات والجدران والأسقف والحديقة.

وكان المدافع الفرنسي قد أدلى بشهادته للمحكمة الإسبانية في نفس يوم مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي خسرها البلاوجرانا وخرج على أثرها من البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: هذا المحتوى حصري ، لا يمكنك نسخه..!